طريقة استعادة حساب ادسنس بسهولة مع شرح اسباب الاغلاق

طبعا اغلاق حسابك في جوجل ادسنس قد يصيبك بالجنون



ولكن بعد قرائة هذا الموضوع ان شاء الله لن يصبح هناك لا جنون ولا تعب وستستعيد حسابك بكل سهولة انشاء الله بعد تطبيق جميع الخطوات بدقة شديدة.


فى الفترة الاخيرة أصبح الحصول على حساب جوجل ادسنس اصعب بكثير  مما كان عليه سابقا ومن يستطيع الحصول على حساب جوجل ادسنس يجب عليه ان يحافظ عليه قدر المستطاع وذلك بقرائة البنوده الخاصة بالتعامل مع هذه الشركة العملاقة (جوجل ادسنس) وتطبيق هذه البنود بالتباع اوامرها والانتهاء على محظوراتها وهذا للعب على الوقت لانه وحسب خبراء كل شخص وامتلك حساب جوجل ادسنس الا وواجه مشكلة غلق الحساب ولو لمدة قصيرة قبل ان يستعيده .



قد يكون استعادة حساب جوجل ادسنس بعد اغلاقه اصعب من فتح الحساب لاول مرة ولذلك قبل ان تنكلم عن طريقة استعاد الحساب الخاص بك في جوجل ادسنس سوف نقدم لكم بعض الامور الضرورية التي تعتبر اساس لسلامة الحساب ويمهد لنجاح في ادارته من دون اخطاء ولا هفوات.




-1-  السبب الاول والمعروف الذي يؤدي الى غلق اغلب الحسابات الخاصة بجوجل أدسنس هو إنتهاك سياسات google adsens بصفحة خاصة او google بصفة عامة والتى غالبا ما تكون فى مجال حقوق الملكية.

- مثل التسجيلات الصوتية والمرئية كالمسلسلات وغيرها التي عليها حقوق ملكية وهي السبب الشائع لغلق اغلب الحسابات لان اغلب المدونين يقتبسون صوتيات او افلام  قد يكون بعضها ان لم نقل اغلبها بملكية محفوظة بدون علم المدون وقد تقع الكارثة عاجلا ام آجلا. 

- بعض المواضيع المنتشرة على النت والتي تقدم خدمة مميزة في طريقة عرضها اجبرت المالك على تثبيتها وحماية الحقوق ويكون في هذه الحالة الناقل لهذا الموضوع بدون ذكر المصدر قد سقط في انتهاك السياسة وقد يكفه ذلك حسابه
-حاول ان تكتب من ابداعك كما انصح بتعديل الصور المقتبسة او ذكر مصدرها وهذا لضمان عدم فقدان الحساب اكثر واكثر.


-2- السبب الثاني يتمثل انتهاكات للقواعد الاساسية التي تقوم عليها شروط القبول في جوجل ادسنس و التي يحاسب عليها جوجل ادسنس بشدة

تتمثل في :

المواقع الجن سية بدرجة أولى ولانقاش عليها

مواقع القم ار  والمخد را ت  وغيرها من المهلكات (كتبتها بتلك الطريقة عامدا)
مواقع التي تحتوي على كلمات ممنوعة مثل

 (كلمات غير اخلاقية او تحرض على العنف)

لا اريد كتابتها لكي لا يغلق حسابي في جوجل ادسنس 
المهم ان اجتنب كل الكلمات الغير مناسبة عند قيامك بانشاء موضوع معين

-3- التحريض على النقرات او الطلب من الاصدقاء النقر فالايبي ip الخاص بالناقر يسجل لمهلة غير معروفة واعادة نقره في وقت اقل من ثلاث ايام من النقرة الاولى قد يعتبر تحريض على النقر ويكلفك حساب جوجل ادسنس.

-4- نسبة النقر إلى ظهور الصفحة مرتفعة بعض الشيئ (عند العرب خصوصا والعالم الثالث عموما)
مثلا في موقع اجنبي قد ترتفع نسبة النقر الى ظهور الصفحة حتى 25 % دون اي خطر يذكر وقد يتلقى صاحب الموقع اشعارا بتخفيض الاعلانات لا غير , ولكن عند العرب فعلى الحساب السلام لانك بهذه الطريقة ستربح بطريقة سريعة للغاية وهذا لا تريده جوجل ادسنس للعرب 
النسبة الطبيعية للنقر من الظهور التي انصح بها للمواقع العالية الزيارات هي 1% لا اكثر من ذلك .
اما المواقع التي زياراتها في حدود 1000 الى 5000 في اليوم الواحد فالتحرص ان لا تتجاوز نسبتها 5 %.

الا اذا كان موقعك متخصص جدا فسيسمح لك بضعف النسبة تقريبا وهذا حسب خبرتناالمتواضعة.

مثال حول الموقع المتخصص: موقع يتحد ث على الحواسب المحمولة فقط وان تحدث عن حواسب الكتب فهو غير متخصص وهو يظهر الحجم الضيق للتخصص الذي اتكلم عنه مع عدم اغفال وضع كلمة حاسوب محمول في الدومين وعناوين المواضيع ووصفها ووصف الموقع ايضا وهي طريقة محببة لي في انشاء المواقع  وهي عبارة عن تخصص دقيق للغاية.


-5- دخولك للموقع الخاص بك الذي يحتوي على اعلانات جوجل ادسنس بكثرة في نفس اليوم ما قد يعتبر عند جوجل ادسنس محاولة للتخفيف من نسبة النقر إلى ظهور الصفحة وهو نفسه الحال من مواقع تاتيك منها الزيارات بنسبة عضمى مثل مواقع تبادل الزيارات بكل انواعها وفي بعض الاحيان قد يغلق حسابك اذا كان اغلب  زياراته من فيسبوك فقط او تويتر او جوجل بلس لذا احرص ان تكون مصادر زياراتك متعددة ومتنوعة.

-6- لا استطيع عد جميع المخالفات مخالفة مخالفة ولكن انصح بالابتعاد كل البعد عن اساليب الغش والربح السريع مهما كانت الحيلة ذكية فخوارزميات جوجل اذكى من العقل البشري بكثير لانه قد يقع في الخطا عاجلا ام آجلا



الان تتنتقل بعون الله الى طريقة استعادة الحساب بعد غلقه :



 فى الأغلب اذا قامت جوجل ادسنس بإغلاق حسابك بسبب عدم الالتزام بحقوق الملكية او غيرها من المخالفات لسياسة جوجل ادسنس المعروفة ليس عليك الا القيام بالاتي:

أولا: عليك أن تبحث فى موقعك بأكمله وتتعرف على ما وجدته من مخالفات لسياسات جوجل أدسنس وتحددها بدقة شديدة وحاول ان لاتغفل شيئ والا لن يقبل التماسك.

ثانيا : قم بحذف أى شئ تشك فى أنه سبب المشكلة او يمثل انتهاك من قريب او بعيد
وركز على البرامج والصوتيات والفيديوهات 
فقد يعتبر فيديو لهدف في مباراة معينة انتهاك لذا احرص على التحليل الدقيق لكل مواضيعك و تقوم بإزالة أى شئ تشك فيه.

بعد اكمال جميع الخطوات السابقة وبدقة شديدة اقولها واكررها لان نسيان اي شيئ تافه سيكلفك رفض التماسك.



ثالثا : وهي الخطوة الحاسمة والاخيرة : تقوم بمراسلة الشركة (جوجل ادسنس) عن طريق هذا الرابط مع الالتزام برابط المشكلة طبعا :

رابط الاعتراض من هنا

ثم تدخل بعد ذلك لعبة الانتظار وغالبا عندما يسترد الحساب سوف تاتي بدون ارباح واذا رفض طلبك حاول مرة اخرى بعد تعديلات جديدة وان لم تنجح فسجل باسم اخر لشخص تثق به واذا حظر الدومين الخاص بك فغييره ثم ابدا من جديد افضل من انك تبقى تدور في حلقة مفرغة لا نهاية لها والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اشدد على ان تتركوا تعليقاتكم ان واجهتم اي صعوبة و سوف نحلها واحدة واحدة ان شاء الله.

المصدر : مشاكل اغلاق حسابات جوجل ادسنس وطرق استعادتها من موقع عالم ادسنس



كلمات دلالية

اغلاق حساب ادسنساستعادة حساب جوجل ادسنس

الاساب الشائعة وراء اغلاق حسابات جوجل ادسنس

نصائح للوقاية من اغلاق حساب جوجل ادسنس

hair loss

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا اخي على النصائح وبارك الله فيك

    ردحذف
  2. مدونتك جميلة من ناحية المظهر والمضمون

    ولكن ما ترك ترتيبها في الكسا متدنى هو المواضيع المنقولة

    يا حبذا لو تغير من كل سطر ثلاث كلمات وسترى الفرق في ترتيب الكسا

    وتدفق الزيارات من جوجل فالظاهر انك لا تعتمد على جوجل في جلب الزيارات

    تحياتي

    ردحذف
  3. رأيك سليم بس انا عايز اقولك إني عملتها يوم 2 شهر 12 2013 يعني لسة في البداية بس أنا كنت عاملها بنفس الإسم من أربع سنين علي مكتوب وكان بيدخللي حوالي 500 زائر يوميا أنا عندي مشكلة في القالب لو هتقدر تساعدني ممكن تضيفني علي الفيس بوك لكي أتواصل معك
    https://www.facebook.com/mohamedharidychannel
    ودي قناتي علي اليوتيوب
    http://www.youtube.com/user/mohamedharidy1

    ردحذف
  4. حسننا ولعلمك ان هذا الموقع انطلق منذ 23 يوم بالضبط وهو جديد للغاية

    اي بعد موقعك يايام

    حسننا ساضيفك في الفيسبوك اخي الكريم

    ردحذف