شرح dollarsincome مع خطة ربح 30 دولار في اليوم من dollarsincome ربح

2:33 ص 229 Comments

بسم الله الرحمن الرحيم 

شرح الربح من dollarsincome أقوي شركة للربح من الانترنيت والتي تعتمد على المهمات للربح منها وهي افضل بديل لجوجل ادسنس للمبتدئين في الربح من النت.



للعلم انا اعتمد عليها كمصدر اساسي للربح (الحلال) من الانترنت حيث لدي خطة للربح من الشركة 30 دولار يوميا بدون ريفايل ومن اليوم الاول كما افعل انا والخطة ناجحة والحمد لله.

سوف اعطيك الخطة عندما تكمل التسجيل من الرابط الذي قدمته في الموضوع 
ضع الايميل الخاص بك في تعليق واضغط على انضمام الى الموقع في اليسار وسارسل لك الخطة 
في اقل من 24 ساعة ان شاء الله .

قبل البدئ في الشرح هذه الشركة من اصدق الشركات التي اتعامل معها وهذا احد اثباتات الدفع الخاصة بي :



يوجد الكثييير من الأعمال البسيطة والتي تأخد عنها أجرا يتراوح بين 0.005 إلى 1.5 دولارا للمهمة الواحدة .
بصراحة هذا الموقع لا ٌيمل.

-الموقع يعمل منذ 2007 وستتأكد بنفسك

الانتقال من رتبة إلى أخرى على حسب النشاط وليس بالدفع.

الحد الادنى 20 دولار الدفع على perfectmoney و paypal و bitcoin وبعد قيامك ببعض المهمات سوف ينخفض الى 15 دولار ثم الى 5 دولار 


عيوب الموقع

في العضوية العادية تستطيع السحب مرة في العشر ايام
يتم خصم مبلغ 2,4 دولار عن كل سحب اي اذا سحبت 15 سوف يصلك 12:6 دولار الى حسابك في البايبال بعد يومين.
كما اسلفت تستطيع الوصول الى الحد الادنى في يوم واحد حسب الخطة التي طرحتها.


يفضل ان تشترك في هذا الموقع عن طريق ريفايل لان الموقع سيبيع اي شخص يسجل من دون اي ريفايل الى شخص اجنبي وقد يكون كافر مثل ما فعل الموقع مع احد اصدقائي . كما لا يستطيع الموقع النصب ابدا على الذي يسجل من خلال الريفايل .


الاشتراك في الشركة للاشتراك 

اضغط هنا



شرح التسجيل :




والدخول للشركة بعد التسجيل وان طلب تفعيل الى الاميل 




شرح العمل في الموقع :







وزر طلب الدفع

أولا اختر نظام السحب




ثم طلب السحب



عندما تطلب الدفع لاول مرة يرسل اليك مبلغ بسيط الى حسابك يستغرق وصوله 3 ايام 

ثم يطلب منك كتابة المبلغ الذي وصلك لكي يتاكد من انك تستطيع استقبال الاموال

المصدر: شرح موقع ربح dollarsincome من موقع عالم ادسنس

كلمات دلالية :
الربح

ربح

الربح من الانرنت

dollarsincome شرح ربح


dollarsincome ربح حطة للبرح من موقع


الربح من الانترنت



شرح dollarsincome ربح


خطة للربح من dollarsincome ربح


اريح 30 دولار يوميا ربح



dollarsincome الربح من الانترنت ربح

hair loss

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard.

هناك 229 تعليقًا:

  1. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع

    ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تكلمت عنها لاني اعرف الموقع من قبل واربح منه 2 دولار يوميا في المتوسط

    راسلني

    spider1988@gmail.com

    ردحذف
  2. تم الارسال اخي وصفات العناية بالشعر

    تحياتي

    ردحذف
  3. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع

    ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تكلمت عنها لاني اعرف الموقع من قبل واربح منه 2 دولار يوميا في المتوسط

    راسلني


    hakkam.pluriel@gmail.com


    ردحذف
  4. تم الارسال اخي tarik hakkam ومرحبا بك

    ارجوا ان تعجبك الخطة

    واي استفسار انا موجود

    ردحذف
  5. السلام عليكم اخى
    ممكن الاستراتيجية للربح المبلغ من هذه الشركة
    ممكن تراسلنى ده ايميلى joliaj68@gmail.com

    ردحذف
  6. تم الارسال اخي jolia potter ومرحبا بك

    ارجوا ان تعجبك الخطة

    واي استفسار انا موجود

    ردحذف
  7. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع

    ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تكلمت عنها memo261982@hotmail.com

    ردحذف
  8. تم ارسال الى الاخ غير معرف

    ارجوا ان تعجبك الخطة

    واي استفسار انا موجود

    ردحذف
  9. السلآم عليكم
    شكرآ على الموضوع
    ممكن ترسلي الخطةة
    m.samoudi.1995@gmail.com

    ردحذف
  10. تم الارسال

    ارجوا ان تعجبك الخطة

    واي استفسار انا موجود

    ردحذف
  11. هلا ممكن ترسل لي الخطة أخي

    hanaa31984@gmail.com

    ردحذف
  12. شكرا اخي على الشركة انا اعرفها منذ مدة

    ولكن لا اربح منها الا 1 دولار يوميا فقط

    اعلم ان هناك مهمات غالية ولا اعرف كيف انجزها ارجوا منك ارسال الخطة الى

    وانت تعرف كيفية الارسال

    شكرا اخي

    ردحذف
  13. بارك الله فيك اميرة القصر

    تم ارسال جميع التفاصيل عبر الفيسبوك

    ردحذف
  14. السلام عليكم
    شكرا اخي على الشرح و الموقع
    ممكن ان ترسل لي الخطة
    شكراا,,,,

    mehdikhallil5@gmail.com

    ردحذف
  15. تم الارسال اخي Mehdi Khallil

    بارك الله فيك

    ردحذف
  16. اخي الكريم ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تستخدمها وهذا ايميلي الخاص

    byby1994@hotmail.fr

    ردحذف
  17. تمت مراسلة الاخ

    بارك الله فيك

    ردحذف
  18. شكرا جزيلا

    يرجي ارسال الخطه ،، شكرا مقدماً

    ردحذف
  19. شكراً يرجو ارسال الخطه
    mohamed_talat32@yahoo.com

    ردحذف
  20. اخي mohamed_talat32@yahoo.com


    تم ارسال الخطة الى الايميل الخاص بك

    شكرا على المرور

    ردحذف
  21. شكرآ على الموضوع karim0500@gmail.com

    ردحذف
  22. تم الارسال Z4k1

    ومرحبا بك في عالم ادسنس

    ردحذف
  23. شكرا على الخطة عزيزي عالم ادسنس

    حقيقة لقد اعجبتني وبدات بالفعل بالكيب منها والحمدلله
    بارك الله فيك اخي

    ردحذف
  24. السلآم عليكم
    شكرآ على الموضوع
    ممكن ترسلي الخطة
    eng.ezaki@gmail.com

    ردحذف
  25. تم الارسال اخي ehab salah

    شكرا على المرور

    ردحذف
  26. السلام عليكم .. ممكن ترسلي الخطة اخي الكريم .. وجزاك الله كل خير

    eng3laa1995.rm@hotmail.com

    ردحذف
  27. تم الارسال لكما

    شكرا على المرور

    ردحذف
  28. من فضلك اخي الخطة

    ronaldo077@gmail.com

    ردحذف
  29. تم الارسال

    شكرا على المرور

    ردحذف
  30. السلآم عليكم
    شكرآ على الموضوع
    ممكن ترسلي الخطة
    msthamza1@live.fr

    ردحذف
  31. تسجلت تحتك :D
    في انتظار خطتك على الايميل elgeekk@gmail.com

    تقبل مروري
    ُELGekk

    ردحذف
  32. السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته أولا أشكرك على الموضوع القيم
    و ثانيا أرجوا من الله أن يكون هاذا الموقع بالاضافة إلى خطتك أملا لتحقيق المدخول اللذي أحلم به من الانترنت و لو 1$ في الاسبوع
    ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تستخدمها وهذا ايميلي الخاص
    mouhcine06@outlook.com
    و شكرا

    ردحذف
  33. شكرا اخي وبارك الله فيك

    ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تكلمت عنها

    راسلني


    sfinks.mm@gmail.com

    ردحذف
  34. تم الارسال للاخوين

    ستنجح في ذلك ان شاء الله اخي mouhcine El Kazbouri

    اقرا الخطة جيدا وان واجهتك صعوبات راسلني فقط

    ردحذف
  35. مرحبا يا اخي ارجو منك ان ترسل لي الخطة لو سمحت
    الايميل: mero.sam.95 @gmail.com

    ردحذف
  36. مرحبا يا اخي ارجو منك ان ترسل لي الخطة لو سمحت
    الايميل asad.bell@gmail.com

    ردحذف
  37. مرحبا يا اخي ارجو منك ان ترسل لي الخطة لو سمحت

    infotemetechnologie@gmail.com

    ردحذف
  38. ارجوا ارسال الخطة الى هذا الايميل وشكرا

    ay-madrid@gmail.com

    ردحذف
  39. تم الارسال للجميع

    بارك الله فيكم

    ردحذف
  40. ارجوا ارسال الخطة ben3azo@hotmail.fr

    ردحذف
  41. ارجوا ارسال الخطة
    anaelbrins1000000@gmail.com

    ردحذف
  42. يعطيك الف عافية على الشرح
    ارجو ارسال الخطة
    prorms96@gmail.com

    ردحذف
  43. شرررررررررررررررح ممتاز
    هذا هو ايميلى برجاء ارسال الخطه
    jooker189@gmail.com

    ردحذف
  44. سجلت تحتك ii8235582@aol.com
    اليوزر ibrahim22121
    راسلني على ايميلي
    او على +249991133039

    ردحذف
  45. شكرا على المرور للجميع

    تم الارسال

    اي استفسار انا موجود

    ردحذف
  46. السلام عليكم حبيبى
    انا مسجل بالشركة من فترة بس الربح قليل ممكن بعد اذنك تبعتلى الخطة انا لو مش مسجل كنت سجلت تحتك
    ايميلى : georgeelking@hotmail.com

    ردحذف
  47. ممكن ان ترسل لى الخطة
    eslam.zamalek2012@yahoo.com

    ردحذف
  48. مشكور اخي الكريم على الجهد المتميز وارجو ارسال الخطة لو سمحت b-shaheen@hotmail.com

    ردحذف
  49. كنت حاب اتسجل عن طريقك بس انا مسجل من قبل ممكن الطخة واي مقابل انا جاهز
    inabimohamed@gmail.com

    ردحذف
  50. مشكور اخي الكريم على الجهد المتميز أرجو إرسال الخطة
    anaelbrins1000000@gmail.com

    ردحذف
  51. تم ارسال الخطة الى جميع الاخوة

    شكرا على المرور وجاري ارسال خطة الربح عن طريق الانترنت

    ارجوا الانضمام الى الموقع

    تحياتي للجميع

    ردحذف
  52. شكرا لك اخي الفكرة جميلة بس انا لم افهم جزء واحد
    هم يطلبون منك Make link from this topic to the following address
    وضع الموضوع وباسفله وضع الرابط بس بلا جدوى يقول انه يجب ان يوك مروبط الى رابط صاحب الطلب
    ممكن حل راجوك

    ردحذف
  53. السلام عليكم
    ممكن ترسل لي الخطه
    جزاك الله خير
    mahahamido27@gmail.com

    ردحذف
  54. السلام عليكم
    ممكن ترسل لي الخطه
    جزاك الله خير
    islamchetaibe@gmail.com

    ردحذف
  55. السلام عليكم
    ممكن ترسل لي الخطه
    جزاك الله خير
    islamchetaibe@gmail.com

    ردحذف
  56. ahmed.aniny@yahoo.com هذا ايميلى ارجو ارسال الخطه فى رساله الى هذا الايميل وشكرا

    ردحذف
  57. ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تكلمت عنها

    راسلني

    khalildilmi@gmail.com

    ردحذف
  58. السلام عليكم اخي انا مبتدئة في الربح من الانترنت وعندي اصرار شديد على النجاح واريد ان احصل اي مبلغ حتى اشعر بالثقة لدلك

    ساسجل بالموقع وارسل لي الخطة
    تحياتي paleaglesmarketing23@gmail.com

    ردحذف
  59. السلام عليكم اخى
    معك أخوك بسام قويدر من غزة
    ممكن الاستراتيجية للربح المبلغ من هذه الشركة
    وله يمكنني استقبال الاموال دون تفعيل الباي بال عن طريق البطاقة
    وشكرا لك

    ردحذف
  60. الايميل: basam_2011_b@hotmail.com

    ردحذف
  61. blackstok_17@yahoo.fr
    المروجو ارسال الخطة لاني مسجل في الموقع

    ردحذف
  62. السلام عليكم
    الله يعطيك العافية على الموضوع المميز ممكن ترسلي الخطة على الرابط thekingezio94@gmail.com

    ردحذف
  63. السلام عليكم
    الله يعطيك العافية على الموضوع المميز بتمنى ترسلي الخطة thekingezio94@gmail.com

    ردحذف
  64. يعطيك العافية ممكن ترسل لي الخطة
    omarmarketing14@gmail.com هذا اميلي

    انا في الانتظار اخي

    ردحذف
  65. أخى لم تصلنى الخطة
    georgeelking@hotmail.com

    ردحذف
  66. تم الارسال للجميع

    خطة الربح من موقع dollarsincome

    ولازال العرض ساريا

    ردحذف
  67. اخي سجلت تحتك اليوم
    ارجو مراسلتي للخطة
    chihab.robotism@gmail.com

    ردحذف
  68. السلام عليكم اخي لقد سجلت تحتك
    ارجوا ان ترسل لي الخطة التي تكلمت عنها
    chihab.robotism@gmail.com

    ردحذف
  69. اخي سجلت تحتك اليوم هذ اليوزر 388263
    ارجو مراسلتي للخطة
    chihab.robotism@gmail.com

    ردحذف
  70. أخى فى سؤال لو نشرت المواضيع فى مواقع الاعلانات مش فى المنتديات عادى ذى دة http://www.postadsdaily.com/index.php

    ردحذف
  71. تم ارسال الخطة ل CHIHEB

    اخي جورج

    تعم يمكنك النشر في اي مكان تريد والموقع الذي قدمته موافي لجميع المتطلبات

    البيج رانك الخاص به 1 من 10 وهو مقبول للموقع الذي قدمته

    لذا امشر في اي موقع تراه مناسبا

    تحياتي

    ردحذف
  72. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع
    niyouzx@gmail.com
    أرجو الخطة

    ردحذف
  73. ايميبلي هو aaak1998@gmail.com

    ردحذف
  74. my email is aaak1998@gmail.com
    plz send me the plan

    ردحذف
  75. اخي الكريم انا من اكبر محبي هذا الموقع اتبع كل مواضيعك 1000 كلمة تشجيع وشكر ولن تفي بالغرض هناك الكثير من النقاد سيحاولون كسر جهودك وهدا شغلهم الشاغل واصل وفقك الله وحاول عدم الاستماع الى اي من هؤلاء المخلوقات

    كنت في احد الايام اربح 20 الى 25 دولار من امازون في بيع الهواتف الذكية الى ان طرح علي شخص فكرة للربح اخرى فاشلة وفي نيته الهائي عن المشروع

    انا هنا من اجل الخطة بالمناسبة شكرا

    khamsat.net@gmail.com

    ردحذف
  76. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع
    hamednaim206@yahoo.fr

    ردحذف
  77. السلام عليكم اخى اريد خطة الربح من موقع dollarsincome
    والاميل الخاص بى هو mohmmed.shabana@yahoo.com

    ردحذف
  78. بارك الله فيك
    الإيميل
    metehrit@gmail.com

    ردحذف
  79. لو سمحت انا عندى 20 دولار بس المشكلة ان الموقع مش راضى بالباى بال بتاعى عشان مصري مع انه مفعل انا حاولت اسجل فى perfect money بس مش التسجيل مش راضى يفتح يا ريت تقولى اعمل ايه

    ردحذف
  80. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  81. انا مش فاهم يعنى اعمله حساب امريكى ولا كندى ولا ايه و هيجتاج تفعيل ولا لا
    انا اسف بتقل عليك و فيه سؤال ينفع اعمل اكثر من حساب على نفس الجهاز
    شكرا

    ردحذف
  82. عادي اخي انا هنا للمساعدة

    اعمله كندي افضل لاني انا مجربه كندي

    انا مسجل 3 حسبات في بايبال من نفس الجهاز عادي جدا

    وسوف يصبح الحساب يرسل ويستقبل عند انشاءه وبدون اي تفعيل اذا اتبعت الشرح الذي قدمته لك

    لان البايبال الكندي لا يحتاج تفعيل ببطاقة عكس البايبال العربي

    تحياتي واي سؤال انا هنا

    ردحذف
  83. انا عندى حساب كندى شكرا خالص على مساعدتك انت الافضل ☺

    ردحذف
  84. النقطة التانية ينفع افتح اكتر من حساب عشان انت عارف مشكلة الفريكوينسى انى لو مانجر اسحب كل 10 ايام حد اقصى 8 دولار و الاماتير كل 20 يوم 16 دولار

    ردحذف
  85. بس الايبى بيبقى متغير يعنى ما بيفضلشي على انا شفت على مدونة اجنبية واحدة عاملة 3 حسابات و شغالة بيهم عادى

    ردحذف
  86. بس مفيش بند فى سياسة الاستخدام بيقول انه ممنوع فتح اكثر من حساب

    ردحذف
  87. بالطبع اخي

    ممنوع فتح حسابات متعددة

    انا فعلت ذلك في الاول دون تغيير الايبي واكتشف امري

    وتم تغريمي نصف دولار على كل حساب

    ولذلك يجب تغيير الايبي لعمل حساب جدبد في الشركة حتى لا تعلم بذلك

    واذا افتضح امرك سيخصمون نصف دولار فقط

    مبلغ بسيط بالنسبة للربح الذي ستوفره

    ردحذف
  88. طيب تنصحنى اشترى ريفرال 10 ب 4 دولار من alissia تقريبا هى صاحبة الموقع.

    ردحذف
  89. السلام عليكم
    ممكن ترسلى الخطة من فضلك
    accnew178@yahoo.com

    ردحذف
  90. بارك الله فيك وهذا ايميلي لمعرفة الخطة Mony_Moha2014@yahoo.com

    ردحذف
  91. السلام عليكم
    ممكن ترسلى الخطة من فضلك
    ayoub.khainouch@gmail.com

    ردحذف
  92. ممكن ترسلي الخطة اخي
    arabicbondage@gmail.com

    ردحذف
  93. السلام عليكم تم الاشتراك اخى ممكن بلخطه جزاك الله خير ا
    aimn.zyko@gmail.com

    ردحذف
  94. شكرا للجميع على المرور

    تم الارسال

    اخي جورج

    لا انصحك بشراء الريفايلات من هذا الموقع

    لانها تتوقف كلها عن الربح بعد شرائها

    هل تمكنت من السحب اخي الكريم ؟

    ردحذف
  95. لا انا بانتظار التأكد من حساب البيبال الى الان لم يصل شيئ من 3 ايام

    ردحذف
  96. عادي جدا

    ستغرق عادة 4 الى 6 ايام

    سيرسلون مبلغ بسيط

    وانت ستكتب ذلك المبلغ في المكان المناسب ثم ستستلم دفعتك عادي جدا

    منقوصة من 2.6 دولار الخاصة بالرسوم

    انا انتظر الدفعة السادسة منذ اربع ايام

    اي جديد اكون سعيد بسماعه

    ردحذف
  97. شكرا حبيبي بجد انت افدتنى فى حجات كتير ربنا يباركلك

    ردحذف
  98. مامعني هذة الرسالة اخي العزيز ؟
    Paypal Account Confirmation

    For security reason your Paypal account has to be confirmed. No withdrawals can be made to unconfirmed account.

    We transfer a small amount to your Paypal account between $.01 and $0.99.

    This amount should post to your Paypal account within 2-3 business days. To find the amount of this transfer, you can look at your online Paypal statement.

    Please enter this amount in the box below:

    Amount: $ 0. USD

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا كلما ادخلت رقم يقولي القيمة خطاء ؟؟؟
    arabicbondage@gmal.com

    ردحذف
  99. سهلة جدا اخي الكريم ل تقلق

    سيرسلون لك الى البايبال الخاص بك مبلغ بسيط

    وخبروك انه عندما يصل المبلغ اكتبه في تلك الخانة

    يعني انتظر ثلاث الى خمسة ايام

    ثم بعد وصول المبلغ الى حسبك اكتبه لهم في الخانة المطلوبة

    ردحذف
  100. لقد اشتركت في الشركة اخي ما هي الخطة يرجى مراسلتي على هذا الايميل aymanhanano@gmail.com

    ردحذف
  101. أخى عبد الله هل اسنلمت الدفعة السادسة انا لم يصلنى مبلغ التفعيل الى البايبال الكندى منذ 6 ايام

    ردحذف
  102. استغرق معي في مرة من المرات اسبوع و اكثر

    ولكن هل سبق ان وضعت بايبال اخر في حسبك في لشركة

    فلربما وصل الدفع اليه

    انا وصلتني دفعة التحقق للحساب الثاني الذي انشئته

    اذا طال الامر اكثر من ذلك راسلهم من ايقونة اتصل بنا واخبرهم انك تنتظر الدفعة وسيتم تسريعها

    ان شاء لله

    ردحذف
  103. السلام عليكم اخى
    ممكن الاستراتيجية للربح المبلغ من هذه الشركة
    ممكن تراسلنى ده ايميلى essaidyyounes@gmail.com

    ردحذف
  104. السلام عليكم تم الاشتراك اخى ممكن بلخطه جزاك الله خير ا
    ayoub_93hali@hotmail.fr

    ردحذف
  105. السلام عليكم تم الاشتراك اخى ممكن بلخطه جزاك الله خير ا
    ayoub_93hali@hotmail.fr

    ردحذف
  106. السلام عليكم تم الاشتراك اخى ممكن بلخطه جزاك الله خير ا
    ayoub_93hali@hotmail.fr

    ردحذف
  107. السلام عليكم تم الاشتراك اخى ممكن بلخطه جزاك الله خير ا
    yoyo-pub@live.fr

    ردحذف
  108. لقد اشتركت في الشركة اخي ما هي الخطة يرجى مراسلتي على هذا الايميل
    imaneeloumni@gmail.com

    ردحذف
  109. راسلتهم يا استاذ عبد الله كل مرة يرد عليا الرد الالى انا مستنى من 8 ايام مش عارف ايه الحكاية

    ردحذف
  110. والله هذه غريبة استاذ عماد

    انظر الى الصورة التالية تمثل 6 اثباتبات دفع خاصة بي من الشركة
    http://1.bp.blogspot.com/--Lw0UiNu9cU/UyQ32SgxLbI/AAAAAAAAA28/2qeJSp5twKc/s1600/LK.PNG

    و اليك هذه المواضيع التي تثبت صدق الشركة
    http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1416663

    http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1419122

    انا سجلت حسابان بالستخدام بروكسي واسحب عادي جدا

    ربما انت عندما سجلت حسابان في الشركة اكتشفت ذلك الشركة والله اعلم

    سؤال

    هل نقصت كمية المال من خسابك عندما طلبت الدفع ام لا

    ردحذف
  111. أخي لقد تسجلت من خلال رابطك المرجوا أن تفي بوعدك أرسل إلي الخطة التي تتكلم عليها و شكرا

    ردحذف
  112. تم ارسال خطة الربح من الموقع المذكور اعلاه

    اي استفسار في الربح عن طريق الانترنت انا موجود

    تحياني

    ردحذف
  113. انا متأكد ان الشركة صادقة مش بشكك فى كدة بس دى حاجة غريبة مفيش حاجة قلت من الحساب بتاعى

    ردحذف
  114. اه يعني هناك خلل

    لانه عندما تطلب الدفع ينقص الرصيد الخاص بك بقدر ماطلبت وهذا يعني ان الدفع لم يتم

    اعد الدخول الى ايقونة طلب الدفع اكتب الرصيد ثم اكد

    واخبرني بالرسالة التي تظهر عسى ان نحل هذه المشكلة

    ردحذف
  115. Your Paypal account is not confirmed. Confirm your Paypal account.


    ردحذف
  116. هذا يعني انه لم يتم تاكيد البايبال الخاص بك بعد

    سوف يرسلون لك مبلغ بسيط الى البايبال الخاص بك

    هل البايبال الخاص بك مفعل ببطاقة ام لا؟

    ردحذف
  117. السلام عليكم
    سجلت تحتك اخى ارسل لى الخطة
    se7r0@yahoo.com

    ردحذف
  118. انا عندى حساب مفعل بس مصرى مينفعش انتا قلتلى اعملة كندى بقالي 9 ايام مستنى المبلغ الصغير يوصل مش راضى حاولت اعمل خدمة بس قالى لازم احط فلوس من البيبال او الماستر بس انا ما عنديش انا رتبتى amateur طيب لو manager اقدر اعرض خدمات بس من رصيدى على الموقع

    ردحذف
  119. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع
    mougina@hotmail.fr
    أرجو الخطة

    ردحذف
  120. السلام عليكم
    سجلت تحتك اخى ارسل لى الخطة
    se7r0@yahoo.com

    ردحذف
  121. صحيح اخي جورج

    لقد حاولت السحب البارحة واخبروني ان هناك مشكل في البايبال

    انا عندي حسابان فيهما ما يقارب 200 دولار

    بالطبع يمكن ان تعرض خدمات لكي يعملوها

    انا عارض العديد من الخدمات

    وساقوم بعرضها

    يجب ان

    تكون في رتبة مدير

    وهي رتبة تعطى لك بعدما تقوم ب 60 مهمة في اسبوع واحد

    يمكن ان تبدئ في بداية الاسبوع القادم بالمهمات

    ردحذف
  122. انا كنت الاسبوع اللى فات عليها على العموم ماشي انا فكرتى انى اديهم رابط تحميل ملف من شير كاش و اعرض 0.30 دولار للى يدينى الكتابة اللى فى الملف شكرا

    ردحذف
  123. احي جورج والله فكرة رائعة جدا

    انا استعملتها ولكن طلبت الضغط على الاعلانات

    ولكن ان تستعمل شير كاش

    لم تخطر ببالي ابدا

    استئذنك في استعمالها ايضا ^^

    ردحذف
  124. الخطة مش من فكرتى دى شفتها فى كتاب أجنبى بالنسبة للخطة اللى انت بتقدمها للى يسجلوا فى يdollarsincome ممكن تزود عليها مواقع classified اللى هى مواقع الاعلانات المصنفة انا جربت اكتر من موقع ونجح ^_^

    ردحذف
  125. للاسف انا مشكلتي فقط مع بايبال " غير مفعل "

    ردحذف
  126. السلام عليكم ارجو ارسال الخطه
    m.salah1957@gmail.com

    ردحذف
  127. السلام عليكم
    شكرا على الشرح
    ممكن ان ترسلي الخطة
    mo_life90@yahoo.com

    ردحذف
  128. شكرا على الموقع
    أرجو الخطة
    mo_life90@yahoo.com

    ردحذف
  129. شكرا غلى الشرح و تم التسجيل..
    الرجاء ارسال الخطه fantasyboy96@hotmail.com
    و ايضا يا ريت لو تم بينا تواصل عالفيس بوك لأن عندي استفسارات Ahmed Y. Farahat
    و شكرررا..

    ردحذف
  130. اخي ممكن الخطة بارك الله فيك على هذا الايميل
    llu330@yahoo.com

    ردحذف
  131. الخطه يا اخي وجزاك الله خيرا
    m.salah1957@gmail.com

    ردحذف
  132. اشكرك على الموضوع الرائع
    في انتظار رسالتك
    ashlelo348@gmail.com

    ردحذف
  133. تم ارسال خطة الربح عن طريق الانترنت

    تحياتي ومازال العرض مستمر ان شاء الله

    ردحذف
  134. سلام أنا شخص شخص بأمس حاجة إلى دخل أرجوكم أعطوني الخطة

    yacineba@hotmail.com

    ردحذف
  135. ثم التسجيل عن طريقك
    الايميل
    wac76@hotmail.com
    في انتضار رسالتك , شكرا لك

    ردحذف
  136. أنا بحاجة لمبلغ مالي أخي أرسلي الخطة من فظلك

    ردحذف
  137. شكرا على الموضوع الرائع اخي وانا اتسجلت برابطك :)
    رجاء ارسال الخطة الي ↓↓
    axok12@gmail.com

    ردحذف
  138. ممكن ترسلي الخطه
    csratcoder1@gmail.com

    ردحذف
  139. ممكن ترسلي الخطه
    csratcoder1@gmail.com

    ردحذف
  140. بصراحة مجهود كبير منك وفيك الخير والله
    ولو ممكن تبعتلى الخطة يبقى بارك الله فيك
    genius_r97@yahoo.com
    و السلام عليكم ورحمنه وبركاته

    ردحذف
  141. الف شكر على المجهود الرائع
    ويارت تبعتلى الخطة يبقى كتر الف خير
    genius_r97@yahoo.com

    ردحذف
  142. ndbbc@live.fr
    أرسل الخطة و شكرا

    ردحذف
  143. ممتاز اخي.شرح كامل و مفيد.لارك الله فيك.
    ممكن اخي ترسل الي الخطة.
    لو تفضلت تشرح لنا كيفية عمل مهمات Make post on a forum
    شكرا
    hassan_si@hotmail.fr

    ردحذف
  144. بصراحة مجهود كبير منك وفيك الخير والله
    ولو ممكن تبعتلى الخطة يبقى بارك الله فيك
    ayoubelkheiry@gmail.com

    شكرا

    ردحذف
  145. بصراحة مجهود رائع وبانتظار الربح منه

    وبانتظار الخطة

    hamoody.8.b@gmail.com

    ردحذف
  146. أخى اخر مرة حضرتك سحبت من الشركة كانت امتى ؟

    ردحذف
  147. السلام عليكم أخي اقد تم التسجبل المرجو ارسال الاستراتيجية
    elmahdi.sanya1996@gmail.com

    ردحذف
  148. تم ارسال خطة الربح عن طريق الانترنت الى جميع الاعضاء

    شكرا تحياتي للجميع ومازال العرض ساريا

    ردحذف
  149. طيب انا احترت ايه المشكلة عندى انا ضابيف الحساب اللى بمعلومات كندية للى حضرتك قلتلى عليه من حوالى 20 يوم ولغاية دلوقتى ما وصلنيش المبلغ الصغير الخاص بتأكيد حسابى قمت بمراسلة الشركة اكثر من مرة و الرد الى يشرح لى عملية التفعيل ليس الا و يخبرنى عن البلاد الممنوع بها البيبال و كندا من افضل البلاد التى تدعمها البيبال انا فى حيرة شديدة
    فماذا افعل هل الشركة اكتشفت ان الايبى الخاص بي مصري

    ردحذف
  150. والله يااخي جورج لا ادري مالمشكلة بالضبط

    انا سحبت اليوم ايضا من حساب ثاني وببايبال جزائري مفعل ببطاقة بايونر

    ربما لديك حسابان

    اذا كان كذالك احذف الحساب الاول

    اذا اردت المزيد من المساعدة كلمني على الخاص

    بالتوفيق

    ردحذف
  151. نسيت ان اخبرك اخي عماد

    لقد طرحت لهم في الشركة مهمة بها رابط تحميل شيركاش للتو فقط

    انظر الرابط
    http://www.dollarsincome.com/acc_job_perform.php?jobid=807965

    ردحذف
  152. انا معايا بيبال مصري مفعل ببطاقة نتلر بس مينغعش الرسالة بتقول كداحتى لو كان جزائرى برضه
    Because Paypal restricts operation for some countries, payout via Paypal are not available to the following countries: Albania, Algeria, Armenia, Azerbaijan, Belarus, Bosnia and Herzegovina, Cambodia, Croatia, Egypt, Georgia, Hong Kong, Kazakhstan, Kenya, Korea, Republic of, Malaysia, Maldives, Mauritania, Nepal, Nigeria, Russian Federation, Serbia, Singapore, Sri Lanka, Thailand, Trinidad and Tobago, Ukraine, Vietnam.

    ردحذف
  153. نعم بالطبع لقد اطلعت على قوانين الموقع

    ولكن البارحة طلبت سحب جديد من حساب ثاني ببايبال جزائري وبالفعل خصموا من الرصيد

    وانا انتظر

    ولو تم السحب راح اضعلك الاثبات

    ردحذف
  154. شكرا حبيبى ربنا يكرمك يا ريت تدينى رابط الفيس بتاعك

    ردحذف
  155. تم التسجيل والحمد لله وبانتظار ارسال الخطة
    ammarazizking@gmail.com

    ردحذف
  156. انا عاوز اتواصل معاك فيه شوية حاجات عاوز استشيرك فيهم الايميل بتبقى فاتحه اتواصل معاك عليه ؟

    ردحذف
  157. شكرا لك عزيزي لقد اشتركت عن طريق رابط الدعوة لحضرتك
    ياريت ترسل لي الخطة
    iiraqna@gmail.com

    ردحذف
  158. اشكرك اخي الكريم ... لو ممكن الخطة

    Hamoody770@hotmail.con

    ردحذف
  159. شكرا اخي انا سجلت تحتك ( تستاهل تعبك)
    في انتظار ارسال الخطة على ايميل be.cute2010@hotmail.com
    و جزاك الله كل خير على الشرح

    ملاحظة: انا نشيط جدا بالعمل .... و بس

    ردحذف
  160. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سجلت تحتك وياريت تبعت الخطه علي ايميل
    tarekmahmoud1@yahoo.com

    ردحذف
  161. شكرا اخي وبارك الله فيك على الموقع

    ردحذف
  162. تم التسجيل و الحمد لله و شكرالا على الشرح
    في انتظار الخطة ان شاء الله تفضل الايميل اخي
    تسجلت بي yassine sin
    راسلني على ghobra@live.fr

    ردحذف
  163. ما وصلني شي حتى الان
    ارجوك ان تر على تعليقاتنا في اقرب وقت ممكن
    اسال الله ان تكون بخير و صحة وعافية

    ردحذف
  164. ألف مبروك على السحب انا شوفتك فى صفحة ال payout انك سحبت $30.70 بس ازاى و انت manager

    ردحذف
  165. تم ارسال الخطة الى الجميع ومازال العرض مستمر

    اخي عماد

    ليس سحب كلي بل هو يحسب كل السحوبات من بداية السنة على مااظن

    انا في عضوية manager اسحب 8 دولار مرة في 10 ايام من عدة حسابات بتغيير الايبي

    الا ان نشاطي قل هذه الايام في الموقع

    وانا الان احاول ان اقدم بعض المهمات

    ردحذف
  166. السلام عليكم
    انا عندى حاجة غريبة بتحصل فى الحساب
    وهى انى النقاط بتعتى بتقل من نفسها اللى هى النقاط اللى خدتها من القايم بالمهمات المقبولة اللى اخدت عليها الفلوس
    ومش عارف ايه ممكن يكون السبب اللى يخليى النقط بتعتى تقل
    لو حد يعرف ياريت يقولى وشكرا

    ردحذف
  167. اخي ahmed sayed

    لا توج نقاط في هذا الموقع

    توجد ارباح بالدولار فقط

    وهي لن تقل الا في حالة انك قمت بطلب الدفع

    او

    قمت بطلب مهمات

    وضح اكثر وساساعدك

    ردحذف
  168. هوا الواحد يفع يفعل الباى بال ببطاقة للبنك الاهلى مثلا
    ولا فيه بطاقات محددة بتكون احسن من غيرها

    ردحذف
  169. السلام عليكم
    شكرا اخى على سرعة ردك وحسن استماعك
    ام بخصوص النقط النقاط فانا قصدت النقاط اللى على اساسها استطيع ان ارتقى الى الترقية زى مثلا
    انا فى رتبة ( amateur) لكى استطيع ان اترقى إلى رتبة (Manager) لابد انا احصل على عدد 600 نقطة على الاقل لكى استطيع ان اترقى وهذا على حسب ما فهمته
    فانا البارحة كنت امتلك من هذه النقاط 1.400 نقطة مع العلم انى لم تتم ترقيتى بعد . و اليوم فتح الحساب لاجد انى نقاط قلت من 1400 نقطة
    إلى 1200 نقطة وبعد هذا قلت إلى 1160 نقطة وا لان هى 1.060 نقطة
    وهذه النقاط هى النقاط الموضحة فى الصفحة المسماه ("Statistics")
    وشكرااااااا

    ردحذف
  170. اه فهمتك الان

    للاسف النقاط في هذا الموقع تصمد مدة اسبوع فقط

    اما الترقية فاذا كنت تملك في يوم الجمعة مساءا النقاط الضرورية فستتم الترقية

    لذا عليك العمل كل اسبوع لكي تحافظ على رتبتك

    هذه من ابرز عيوب الموقع رغم صدقه وتعاملي الدائم معه

    ردحذف
  171. اخى انا غعلا قمت بانشاء حساب فى ماستر كارد بايونر ولكن تاخر الموافقة على البطاقة لاكثر من اسبوع
    وخاف بعد انا يوافقو على البطاقة يتاخرو جدا فى ارسالها
    وشكرا لك
    ووف اخذ برائيك وانتظر بطاقة البايونر وان كانت بتتاخر

    ردحذف
  172. اوووووووك شكرا
    فهمت تقصد ايه
    واسف على الازعاج
    وبارك الله فيك

    ردحذف
  173. هل رفعت صورة البطاقة الشخصية في المكان المناسب؟؟

    اذا كان كذلك فلاداعي للخوف لانه سيتم الموافقة عليها عاجلا ام آجلا

    قد تطول الموافقة في بعض الاحيان حتى 3 اسابيع ولكن ماان يوافقوا حتى تصلك في ضرف اسبوع الى اسبوعين على الاكثر

    انتظرها فهي الافضل

    تستطيع السحب بها حتى في الصين

    ردحذف
  174. لا لم ارفع الشخصية بطاقتى بعد لانهم لم يطلبو منى ذلك
    فانا متوقف عن المرحلة الثانية وهى الموافقة على طلب البطاقة

    ردحذف
  175. اه لم يتبقى الكثير فبعد ما يراسلونك عبر الايميل وترسل لهم البطاقة سوف تتسارع الامور

    للاشارة يمكنك انشاء حساب بايبال يرسل ويستقبل كندي او امريكي بدون بطاقة اذا كنت متعجل بعض الشيئ

    اكتب في جوجل

    حساب بايبال يرسل ويستقبل

    وستتعلم الطريقة انا طبقتها في حسابي الثاني في الشركو واسحب منه عادي

    ردحذف
  176. ان شاء الله تتسارع الامور فى موضوع البطاقة
    والحل التانى دى حل كويس جدا هاجرب ان شاء الله واقولك ايه حصل
    انا كنت قريت تعليق ليك على بعض الناس فى اعلى الصفحة على موضوع يخص حساب الباى بال
    ومن ساعتها وانا قلقت علشان انت قولت انى الكندى احسن وانا كنت سجلت فيه بالمصرى
    وبعدين قولت انك معاك اكتر من حساب وبتغير الاى بى وانا مش بفهم كويس فى موضوع الاى بى دى ومعرفش اغيره
    وربنا يستر و انا احتمال كبير اعمل ايميل جديد فى الباى بالى يكون كندى لتفادى المشاكل مستقبليا
    وشكرا

    ردحذف
  177. بالطبع يجب ان يكون ايميل جديد

    انا استعمل الطريقة عادي جدا

    يبدوا ان بايبال لايستعمل الايبي لان الطريقة لسه شغالة معي

    ردحذف
  178. اوووووك الف شكر
    طمنتنى الله يطمنك

    ردحذف
  179. السلام عليكم
    معلش كنت عايز اسالك عن حاجة كدا
    وهى انى الواحد ينفع يعمل حسابين من على نفس الجهاز فى الموقع ولا لا

    ردحذف
  180. على عكس مايروج نعم تستطيع فتح عدة حسابات من ايبي واحد ولكن لايجب تجاوز ثلاث حسابات

    بالرغم من ان 4 حسابات بايبال اديرها من حاسوبي ولم يحدث اي شيئ منذ سنة تقريبا

    بايبال تفضل هذا لانها تستفيد من نسبتها من تحويلي للاموال بين هذه الحسابات

    ردحذف
  181. اوك شكرا
    طييب وموقع دولار ان كوم ينفع افتح من الجهاز حسابين من نفس الجهاز

    ردحذف
  182. اوك شكرا
    طيب لو حبيت اعمل حسابين فى موقع دولار ان كوم ينفع ولا لا
    ولو استعملت طريقة تغير الاى بى ينفع ولا لا
    وششكرا

    ردحذف
  183. لقد تم التسجيل تحت رابطك هذا هو الايميل zakariaesara@gmail.com
    المرجوا اعطاءي الخطة التي تحدت عنها و شكرا على الموضوع .

    ردحذف
  184. تم التسجيل
    ارجو ارسال الخطة على الايميل me@feras.ps

    شكرا

    ردحذف
  185. ارسلي الخطة

    barcelone.1998@gmail.com

    شكرا

    ردحذف
  186. تم الارسال

    اخي ahmed sayed

    طبعا لايجوز فتح حسابين من الموقع لانه ممنوع وسوف يعاقبونك ويطلبون غلق الحساب الجديد

    لكن يمكن ذلك عبر مواقع تغيير الايبي

    ردحذف
  187. شكرا اخى وبارك الله فيك
    وموضوع تغير الاى بى هو دى اللى كنت اقصده فعلا من كلامى
    حيث رايت فى احدى تعليقات انك تغير الاى بى علشان حساب االباى بال
    فحبيت اسالك عن الموضوع دى بالنسبة لاستخدم نفس الطريقة مع موقع دولار ان كوم
    بمشكلة انى معرفش ازاى اغير الاى بى وهول لو غيرته هيفضل متغير لغايت مارجعه انا زى مكان
    ولا ايه اللى بيحصل فيه الاى بى لما اغيره
    وشكرا

    ردحذف
  188. يمكن فتح اكثر من حساب في الشركة ولكن مع تغيير الايبي الى دولة اخرى وتقديم حساب بايبال جديد مثلما افعل انا

    اليك طريقة تغيير الايبي
    http://www.youtube.com/watch?v=ApjpnJW_YFI

    ولكن احذر

    يجب ان تدخل الى الحساب الجديد من الايبي الذي سجلت به

    وانصحك ان تختار امريكي او اخر غير الايبي الانجليزي لاني انا مسجل بيه كي نتفادى شكوك الشركة

    ردحذف
  189. اوك شكرا الله يخليك
    وان شاء الله لو استخدمت الطريقة مش هاستخدم الاى بى الانجليزى

    ردحذف
  190. انا دخلت على الموقع اللى انت قولتلى عليه ببتاع تغير الاى بى
    وجاتنى علامة زرقة فى الجوجل كروم
    بس لما بدوس عليها بيقولى ادخل الايميل
    هوا الايميل دى هوا اللى هيكون متغير الاى بى بتاعه ولا ايه
    وغير كدا هوا مش المفروض يغير اى بى الجهاز كله بس ادخل على الموقع اللى هو دولار دى عادى ولا ايه

    ردحذف
  191. يجب عليك ان تسجل فيه اولا

    اذا اختلطت عليك الامرور احذفه من المتصفح واعد التسجيل م الاول

    ردحذف
  192. الف شكرا انا عملت فعلا اللى قولتى عليه وغريت الاى بى و استخدمت الاى بى الالمانى
    بس انا حصلتى حاجة غريبة وهى انى مفيش ولا مهمة عندى على الحساب وبعد ما كان عندى مهمات كتيرة عادية
    دى حاجة عادية ولا ايه دى حتى الاعلانات مفيش

    ردحذف